وظائف بنك مصر 2021.. الشروط ورابط التقديم

0
243
وظائف بنك مصر 2021.. الشروط ورابط التقديم
وظائف بنك مصر 2021.. الشروط ورابط التقديم

في إطار تطوير وتحديث خدماته المصرفية في كافة محافظات الجمهورية، وخاصة في المناطق النائية، يواصل بنك مصر، ثاني أكبر بنك حكومي في القطاع المصرفي، جهوده لنيل استحسان ورضا عملائه، في ظل جهود الدولة المصرية لتعميم الشمول المالي .

وظائف بنك مصر

أعلن بنك مصر عن حاجته إلى موظفين جدد حديثى التخرج خلال الفترة من عام 2016 وحتى العام الماضي 2020، وذلك وفقا لشروط محددة، كما أعلن البنك عن أنه من المقرر أن يخضع المتقدمين لعدد من الاختبارات؛ لاختيار الأفراد المناسبين للوظيفة المتوفرة للعمل في فروع البنك في محافظة جنوب سيناء.

رابط التقديم على وظائف بنك مصر

وأكد البنك أن المدة المقررة للتقدم للوظيفة تتتهي في أول شهر فبراير 2021، ويمكن التقديم من خلال الرابط التالي:

استمارة التقديم في وظائف بنك مصر 2021

وبحسب بيان أصدره بنك مصر قبل يومين، يكشف توافر وظائف” تيلر، وهو المسئول عن جميع المهام المصرفية المتنوعة والتي تشمل عمليات السحب، الإيداع، استبدال عملات وعمليات التحويل، بالإضافة إلى مهمات مراجعة الخزينة الخاصة به، والتحقق من الأرصدة النقدية من عملات مختلفة، والمحافظة على مستوى جودة الخدمة التى تقدم للعملاء.

كما اعلن بنك مصر خلال الإعلان الذي نشرته إدارة البنك عبر موقعه الرسمي على الشبكة الدولة “اللانترنت”، عن توافر وظيفة إخصائي تمويل، وهو المسؤول عن منتجات المشروعات المتناهية الصغر، وتشمل الاحتفاظ بالعملاء الحاليين للبنك.

وأيضا تشمل المهمات جذب عملاء جدد، إلى جانب متابعة سداد الأقساط من المقترضين، وضمان جودة المحفظة، فضلاً عن تحقيق المستهدفات، كما يتيح أيضا بنك مصر خلال إعلانم الوظائف، مسئول خدمة عملاء، وهو المطلوب منه، العمل على تنشيط وزيادة المبيعات.

وبخلاف الإعلان عن الوظائف السابقة يتيح البنك أيضا وظيفة مسئول مبيعات، ويتمركز دوره حول تسويق وبيع كافة منتجات وخدمات البنك المختلفة، التى تتضمن: (قروض، ودائع، منتجات استثمارية للعملاء الجدد، وتقييم احتياجات العملاء، وبيع المنتجات والخدمات وفقًا لتلك الاحتياجات).

شروط وظائف بنك مصر

1- أن يكون المتقدم للوظيفة من خريجي إحدى الجامعات، أو أكاديمية السادات، أو الأكاديمية البحرية والمعهد الكندي العالي.

2- أن يكون حاصًلا على بكالوريوس تجارة تخصص محاسبة، إدارة أعمال، اقتصاد، إحصاء، بنوك، تجارة خارجية، علاقات دولية.

3- أو حاصل على بكالوريوس تجارة دولية، تسويق، تجارة وإدارة المهمات، تمويل واستثمار، التامين، العلوم الاكتوارية، العلوم السياسية، الموارد البشرية، أسواق ومنشئات مالية تسويق، إدارة، وأن لا يزيد سن المتقدم وقت الإعلان عن 30 عامًا.

4- أن يكون المتقدم للوظيفة من دفعات 2016 حتى 2020، بتقدير عام جيد على الأقل، كما أعلن بنك مصر أيضا أن يكون المتقدم جيد لحزمة البرامج المكتبية “MS Office”أن يكون مجيدا لمهارات التواصل الفعال.

5- وأن يكون محل الإقامة بمحافظة جنوب سيناء، والمثبت فى بطاقة الرقم القومي، وألا يكون المتقدم قد خاض اختبارات سابقة ببنك مصر.

رابط التقديم : اضغط هنا

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا