فاتوره التليفون الارضي يناير 2021.. طريقة الاستعلام ومنافذ السداد بالمحافظات

0
70
فاتورة التليفون
فاتورة التليفون 2021

في ظل الإجراءات الاحترازية التي تتبعها الدولة المصرية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، تواصل العديد من الهيئات والمؤسسات الخدمية تقديم تسهيلات للمواطنين للتعامل عبر الانترنت، حيث قدمت الشركة المصرية للاتصالات WE، خدمات جديدة لسداد فاتورة التليفون، نرصدها فيما يلي:

طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون

في إطار خدماتها للتسهيل على المواطنين، تقدم الشركة المصرية للاتصالات طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون، وذلك عبر الموقع الإلكترونى للشركة على الإنترنت te.eg أو الاتصال برقم الخط الساخن 19777 بسعر المكالمة العادية، ويتم الاستعلام برقم التليفون الأرضي.

طريقة سداد فاتورة التليفون الأرضي

كما تقدم الشركة المصرية للاتصالات، التابعة لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، العديد من المنافذ ليدفع عملاؤها فاتورة التليفون الأرضى وذلك عبر منافذ التحصيل التابعة للمصرية للاتصالاتWE والمنتشرة فى جميع أنحاء الجمهورية.

سداد الفاتورة عبر منافذ التحصيل التابعة لـ “فورى”، و”خدماتى”، و”Bee”.

سداد الفاتورة عبر البريد المصرى، ومصارى، وأمان، وكذلك إمكانية سداد الفاتورة عبر الموقع الرسمى للشركة.

فاتوره التليفون الارضي يناير 2021

يواصل العديد من المواطنين البحث عبر الانترنت عن فاتورة التليفون الارضي عن شهر يناير الجاري؛ لسداد قيمتها عبر المنافذ الإلكترونية المختلفة، بعيدا عن زيارة فروع شركة we بمحافظات الجمهورية.

وبحسب أحدث إحصائيات الشركة، فقد بلغ عدد مشتركي الأرضي في شهر سبتمبر الماضي 2020 نحو 390 ألف مشترك مقارنة بنفس الشهر من عام 2019، وبلغ معدل انتشار لهاتف الثابت 7.70%.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا