التعليم تعلن عن وظائف للمعلمين.. رابط التقديم والشروط والتخصصات

0
128
التعليم تعلن عن وظائف للمعلمين.. رابط التقديم والشروط والتخصصات
التعليم تعلن عن وظائف للمعلمين.. رابط التقديم والشروط والتخصصات

في إطار سعيها الدائم للتطوير ومواكبة التطور التكنولوجي الذي يشهده العديد من دول العالم، تواصل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بقيادة الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، جهودها لسد الاحتياجات من المدرسين وخاصة في المدارس التطبيقية، التي أعلنت مؤخرا الوزارة في بيان لها عن حاجتها لتعيين عدد منهم.

وقررت فتح باب التقديم لوظائف المدارس التكنولوجية التطبيقية، من 10 يناير وحتى 30 يناير 2021، وذلك من خلال بيان لوزارة التربية والتعليم أوضح المدارس المتاح التقديم إليها والذي جاء كالتالي: مدرسة إيجيبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية، مدرسة أي تك للتكنولوجيا التطبيقية، مدرسة إلكترو مصر للتكنولوجيا التطبيقية، مدرسة التكنولوجيا التطبيقية للميكاترونيات.

مدرسة ريادة للتكنولوجيا التطبيقية، مدرسة الصالحية للتكنولوجيا التطبيقية، مدرسة الشهيد أحمد تعلب الفندقية للتكنولوجيا التطبيقية”.

كما سيتم عقد المقابلات الشخصية مع المتقدمين خلال شهر فبراير 2021، مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية؛ بناء على توجيهات وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية للحد من خطر انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

وظائف المدرسين وللتقديم على وظائف وزارة التربية والتعليم يرجى قراءة وأوضحت وزارة التربية والتعليم بقيادة الدكتور طارق شوقين عدد من الشروط للقبول في مسابقة المعلمين والتي يمكن الاطلاع عليها من خلال الرابط اللتالي.. اضغط هنــــا.

وظائف التربية والتعليم كما أصدر الدكتور طارق شوقي توجيهات وتعليمات مشددة للعاملين بالوزارة بضرورة تطبيق كافة الاجراءات الاحترزاية المتعلقة بفيروس كورونا المستجد. رابط التقديم في مسابقة المدرسين وناشد أيضا الطلاب وأولياء الأمور في بيان سابق لها بضرورة تحري الدقة في المعلومات والمعرفة العامة الخاصة بكافة الأمور التعليمية، وضرورة تلقي الأخبار من الوزارة بشكل رسمي، وعدم الانسياق وراء الشائعات، منوها لوجود رابط لصفحة غير رسمية على فيس بوك، تنشر كل ألوان الشائعات وتثير البلبلة. ويمكن لمتابعينا التقديم في وظائف وزارة التربية والتعليم للمدارس الجديدة بعد الموافقة على الشروط الدخول من خلال الرابط التالي..

رابط وظائف مسابقة المعلمين في مدارس التربية والتعليم

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا